شاهد كلمات اغنية ولد الهدى أم كلثوم بالفيديو
كلمات اغنية ولد الهدى
ولد الهدى فالكائنات ضياء
ولد الهدى فالكائنات ضياء.
ولد الهدى فالكائنات ضياء
وفم الزمان تبسم وثناء.
الروح والملأ الملائك حوله
الروح والملأ الملائك حوله.
الروح والملأ الملائك حوله
للدين والدنيا به بشراء.
والعرش يزهو والحظيرة
تزدهي والمنتهى.
والسدرة العصماء
والعرش يزهو والحظيرة.
تزدهي والمنتهى
والسدرة العصماء.
والعرش يزهو والحظيرة
تزدهي والمنتهى.
والسدرة العصماء
والوحي يقطر.
سلسلا من سلسل
واللوح والقلم البديع رواء.
يا خير من جاء الوجود
تحية من مرسلين.
إلى الهدى بك جاؤوا
يا خير من جاء الوجود.
تحية من مرسلين
إلى الهدى بك جاؤوا.
يا خير من جاء الوجود
تحية من مرسلين.
إلى الهدى بك جاؤوا
بك بشر الله السماء فزينت.
وتضوعت مسكا بك الغبراء
يوم يتيه على الزمان.
صباحه ومساؤه بمحمد وضاء
يوم يتيه على الزمان.
صباحه ومساؤه بمحمد وضاء
يوم يتيه على الزمان.
صباحه ومساؤه بمحمد وضاء
يوحي إليك النور في ظلمائه.
متتابعا تجلى به الظلماء
والآي تترى والخوارق.
جمة جبريل رواح بها غداء
دين يشيد آية في آية.
دين يشيد آية في آية
لبناته السورات والأضواء.
الحق فيه هو الأساس
وكيف لا والله جل جلاله البناء.
دين يشيد آية في آية
دين يشيد آية في آية.
لبناته السورات والأضواء
الحق فيه هو الأساس.
وكيف لا والله جل جلاله البناء
بك يا ابن عبدالله قامت سمحة
بالحق من ملل الهدى غراء.
بك يا ابن عبدالله قامت سمحة
بالحق من ملل الهدى غراء.
بك يا ابن عبدالله قامت سمحة
بالحق من ملل الهدى غراء.
بنيت على التوحييييد وهو حقيقة
بنيت على التوحييييد وهو حقيقة.
نادى بها سقراط والقدماء
ومشى على وجه الزمان.
بنورها كهان وادي النيل والعرفاء
ومشى على وجه الزمان.
بنورها كهان وادي النيل والعرفاء
ومشى على وجه الزمان.
بنورها كهان وادي النيل والعرفاء
الله فوق الخلق فيها وحده.
والناس تحت لوائها أكفاء
الله فوق الخلق فيها وحده.
والناس تحت لوائها أكفاء
الله فوق الخلق فيها وحده.
والناس تحت لوائها أكفاء
بك يا ابن عبدالله قامت سمحة.
بالحق من ملل الهدى غراء
بك يا ابن عبدالله قامت سمحة.
بالحق من ملل الهدى غراء
بنيت على التوحييييد وهو حقيقة.
بنيت على التوحييييد وهو حقيقة
نادى بها سقراط والقدماء.
ومشى على وجه الزمان
بنورها كهان وادي النيل والعرفاء.
ومشى على وجه الزمان
بنورها كهان وادي النيل والعرفاء.
الله فوق الخلق فيها وحده
والناس تحت لوائها أكفاء.
الله فوق الخلق فيها وحده
والناس تحت لوائها أكفاء.
الله فوق الخلق فيها وحده
والناس تحت لوائها أكفاء.
الله فوق الخلق فيها وحده
والناس تحت لوائها أكفاء.
الله فوق الخلق فيها وحده
والناس تحت لوائها أكفاء.
والدين يسر والخلافة بيعة
والأمر شورى والحقوق قضاء.
الاشتراكيون أنت إمامهم
لولا دعاوى القوم والغلواء.
الاشتراكيون أنت إمامهم
لولا دعاوى القوم والغلواء.
الاشتراكيون أنت إمامهم
لولا دعاوى القوم والغلواء.
داويت متئدا وداووا طفرة
داويت متئدا وداووا طفرة.
وأخف من بعض الدواء الداء
الحرب في حق لديك شريعة.
ومن السموم الناقعات دواء
الحرب في حق لديك شريعة.
ومن السموم الناقعات دواء
الحرب في حق لديك شريعة.
ومن السموم الناقعات دواء
والبر عندك ذمة وفريضة.
لا منة ممنونة وجباء
والبر عندك ذمة وفريضة.
لا منة ممنونة وجباء
والبر عندك ذمة وفريضة.
لا منة ممنونة وجباء
جاءت فوحدت الزكاة سبيله.
حتى التقى الكرماء والبخلاء
جاءت فوحدت الزكاة سبيله.
حتى التقى الكرماء والبخلاء
أنصفت أهل الفقر من أهل الغنى.
أنصفت أهل الفقر من أهل الغنى
أنصفت أهل الفقر من أهل الغنى.
أنصفت أهل الفقر من أهل الغنى
فالكل في حق الحياة سواء.
يا من له الأخلاق ما تهوى
العلا منها وما يتعشق الكبراء.
يا من له الأخلاق ما تهوى
العلا منها وما يتعشق الكبراء.
يا من له الأخلاق ما تهوى
العلا منها وما يتعشق الكبراء.
زانتك في الخلق العظيم شمائل
زانتك في الخلق العظيم شمائل.
يغرى بهن ويولع الكرماء
فإذا سخوت بلغت بالجود المدى.
وفعلت ما لا تفعل الأنواء
فإذا سخوت بلغت بالجود المدى.
وفعلت ما لا تفعل الأنواء
وإذا عفوت فقادرا ومقدرا.
لا يستهين بعفوك الجهلاء
فإذا سخوت بلغت بالجود المدى.
وفعلت ما لا تفعل الأنواء
وإذا عفوت فقادرا ومقدرا.
لا يستهين بعفوك الجهلاء
فإذا سخوت بلغت بالجود المدى.
وفعلت ما لا تفعل الأنواء
وإذا عفوت فقادرا ومقدرا.
لا يستهين بعفوك الجهلاء
وإذا رحمت فأنت أم أو أب.
وإذا رحمت فأنت أم أو أب
وإذا رحمت فأنت أم أو أب.
هذان في الدنيا هما الرحماء
وإذا خطبت فللمنابر هزة.
تعرو الندى وللقلوب بكاء
وإذا خطبت فللمنابر هزة.
تعرو الندى وللقلوب بكاء
وإذا أخذت العهد أو أعطيته.
فجميع عهدك ذمة ووفااااااااء
يامن له عز الشفاعة وحده.
وهو المنزه ماله شفعاء
لي في مديحك يا رسووول.
عرائس تيمن فيك وشاقهن جلاااااء
لي في مديحك يا رسووول.
عرائس تيمن فيك وشاقهن جلاااااء
هن الحسان فإن قبلت تكرما.
هن الحسان فإن قبلت تكرما
هن الحسان فإن قبلت تكرما.
فمهورهن شفاعة حسناء
ما جئت بابك مادحا بل داعيا.
ما جئت بابك مادحا بل داعيا
ما جئت بابك مادحا بل داعيا.
ومن المديح تضرع ودعاء
ما جئت بابك مادحا بل داعيا.
ما جئت بابك مادحا بل داعيا
ومن المديح تضرع ودعاء.
ما جئت بابك مادحا بل داعيا
ما جئت بابك مادحا بل داعيا.
ومن المديح تضرع ودعاااء
ما جئت بابك مادحا بل داعيا.
ما جئت بابك مادحا بل داعيا
ومن المديح تضرع ودعااااااااء.
ما جئت بابك مادحا بل داعيا
ومن المديح تضرع ودعااااااااء.
أدعوك عن قومي الضعاف
لأزمة في مثلها يلقى عليك رجاء.
كلمات ولد الهدى مكتوبة بالتشكيل
وَلَد الْهُدَى فالكائنات ضِيَاء
وَلَد الْهُدَى فالكائنات ضِيَاء .
وَلَد الْهُدَى فالكائنات ضِيَاء
وَفَم الزَّمَان تَبَسَّم وَثَنَاءٌ .
الرُّوح وَالْمَلَأ الْمَلَائِك حَوْلَه
الرُّوح وَالْمَلَأ الْمَلَائِك حَوْلَه .
الرُّوح وَالْمَلَأ الْمَلَائِك حَوْلَه
لِلدَّيْن وَالدُّنْيَا بِه بِشِرَاء .
وَالْعَرْش يَزْهو والحظيرة
تزدهي وَالْمُنْتَهَى .
والسدرة العصماء
وَالْعَرْش يَزْهو والحظيرة .
تزدهي وَالْمُنْتَهَى
والسدرة العصماء .
وَالْعَرْش يَزْهو والحظيرة
تزدهي وَالْمُنْتَهَى .
والسدرة العصماء
وَالْوَحْي يَقْطُر .
سلسلا مِن سَلْسَل
وَاللَّوْح وَالْقَلْم الْبَدِيع رِوَاء .
يَا خَيْرَ مِنْ جَاءَ الْوُجُود
تَحِيَّةً مِنْ مُرْسِلِين .
إلَى الْهُدَى بِك جاؤوا
يَا خَيْرَ مِنْ جَاءَ الْوُجُود .
تَحِيَّةً مِنْ مُرْسِلِين
إلَى الْهُدَى بِك جاؤوا .
يَا خَيْرَ مِنْ جَاءَ الْوُجُود
تَحِيَّةً مِنْ مُرْسِلِين .
إلَى الْهُدَى بِك جاؤوا
بِك بِشْر اللّهُ السّمَاءَ فزينت .
وتضوعت مِسْكًا بِك الْغَبْرَاء
يَوْم يَتِيه عَلَى الزَّمَانِ .
صَبَاحَة ومساؤه بِمُحَمَّد وُضّاء
يَوْم يَتِيه عَلَى الزَّمَانِ .
صَبَاحَة ومساؤه بِمُحَمَّد وُضّاء
يَوْم يَتِيه عَلَى الزَّمَانِ .
صَبَاحَة ومساؤه بِمُحَمَّد وُضّاء
يُوحِي إلَيْك النُّورِ فِي ظلمائه .
مُتَتَابِعًا تَجَلَّى بِه الظَّلْمَاء
وَالْآي تَتْرَى والخوارق .
جَمَّة جِبْرِيل رَوَاح بِهَا غَدَاءٌ
دَيْنٌ يَشِيد آيَةٍ فِي آيَةِ .
دَيْنٌ يَشِيد آيَةٍ فِي آيَةِ
لِبَنَاتِه السورات وَالأَضْوَاء .
الْحَقُّ فِيهِ هُوَ الْأَسَاس
وَكَيْفَ لَا وَاَللّهِ جَلَّ جَلَالُهُ الْبِنَاء .
دَيْنٌ يَشِيد آيَةٍ فِي آيَةِ
دَيْنٌ يَشِيد آيَةٍ فِي آيَةِ .
لِبَنَاتِه السورات وَالأَضْوَاء
الْحَقُّ فِيهِ هُوَ الْأَسَاس .
وَكَيْفَ لَا وَاَللّهِ جَلَّ جَلَالُهُ الْبِنَاء
بِكَ يَا ابْنَ عَبْداللَّه قَامَت سَمْحَة
بِالْحَقِّ مِنْ مَلَلٍ الْهُدَى غِرَاء .
بِكَ يَا ابْنَ عَبْداللَّه قَامَت سَمْحَة
بِالْحَقِّ مِنْ مَلَلٍ الْهُدَى غِرَاء .
بِكَ يَا ابْنَ عَبْداللَّه قَامَت سَمْحَة
بِالْحَقِّ مِنْ مَلَلٍ الْهُدَى غِرَاء .
بُنِيَتْ عَلَى التوحييييد وَهُوَ حَقِيقَةُ
بُنِيَتْ عَلَى التوحييييد وَهُوَ حَقِيقَةُ .
نَادَى بِهَا سُقْرَاط والقدماء
وَمَشَى عَلَى وَجْهِ الزَّمَان .
بِنُورِهَا كهان وَادِي النِّيل والعرفاء
وَمَشَى عَلَى وَجْهِ الزَّمَان .
بِنُورِهَا كهان وَادِي النِّيل والعرفاء
وَمَشَى عَلَى وَجْهِ الزَّمَان .
بِنُورِهَا كهان وَادِي النِّيل والعرفاء
اللَّهِ فَوْقَ الْخَلْقُ فِيهَا وَحْدَهُ .
وَالنَّاسُ تَحْتَ لِوَائِهَا أَكْفَاء
اللَّهِ فَوْقَ الْخَلْقُ فِيهَا وَحْدَهُ .
وَالنَّاسُ تَحْتَ لِوَائِهَا أَكْفَاء
اللَّهِ فَوْقَ الْخَلْقُ فِيهَا وَحْدَهُ .
وَالنَّاسُ تَحْتَ لِوَائِهَا أَكْفَاء
بِكَ يَا ابْنَ عَبْداللَّه قَامَت سَمْحَة .
بِالْحَقِّ مِنْ مَلَلٍ الْهُدَى غِرَاء
بِكَ يَا ابْنَ عَبْداللَّه قَامَت سَمْحَة .
بِالْحَقِّ مِنْ مَلَلٍ الْهُدَى غِرَاء
بُنِيَتْ عَلَى التوحييييد وَهُوَ حَقِيقَةُ .
بُنِيَتْ عَلَى التوحييييد وَهُوَ حَقِيقَةُ
نَادَى بِهَا سُقْرَاط والقدماء .
وَمَشَى عَلَى وَجْهِ الزَّمَان
بِنُورِهَا كهان وَادِي النِّيل والعرفاء .
وَمَشَى عَلَى وَجْهِ الزَّمَان
بِنُورِهَا كهان وَادِي النِّيل والعرفاء .
اللَّهِ فَوْقَ الْخَلْقُ فِيهَا وَحْدَهُ
وَالنَّاسُ تَحْتَ لِوَائِهَا أَكْفَاء . .
اللَّهِ فَوْقَ الْخَلْقُ فِيهَا وَحْدَهُ
وَالنَّاسُ تَحْتَ لِوَائِهَا أَكْفَاء .
اللَّهِ فَوْقَ الْخَلْقُ فِيهَا وَحْدَهُ
وَالنَّاسُ تَحْتَ لِوَائِهَا أَكْفَاء .
اللَّهِ فَوْقَ الْخَلْقُ فِيهَا وَحْدَهُ
وَالنَّاسُ تَحْتَ لِوَائِهَا أَكْفَاء .
اللَّهِ فَوْقَ الْخَلْقُ فِيهَا وَحْدَهُ
وَالنَّاسُ تَحْتَ لِوَائِهَا أَكْفَاء .
وَالدِّين يَسَّر وَالْخِلَافَة بَيْعُه
وَالْأَمْر شُورَى وَالْحُقُوق قَضَاء .
الاشتراكيون أَنْتَ إمَامُهُمْ
لَوْلَا دَعَاوَى الْقَوْم والغلواء .
الاشتراكيون أَنْتَ إمَامُهُمْ
لَوْلَا دَعَاوَى الْقَوْم والغلواء .
الاشتراكيون أَنْتَ إمَامُهُمْ
لَوْلَا دَعَاوَى الْقَوْم والغلواء .
دَاوَيْت متئدا وَدَاوُوا طَفْرَة
دَاوَيْت متئدا وَدَاوُوا طَفْرَة .
وَأَخَفّ مِنْ بَعْضِ الدَّوَاءِ الدَّاءَ
الْحَرْبِ فِي حَقِّ لَدَيْك شَرِيعَة .
وَمَن السَّمُوم الناقعات دَوَاء
الْحَرْبِ فِي حَقِّ لَدَيْك شَرِيعَة .
وَمَن السَّمُوم الناقعات دَوَاء
الْحَرْبِ فِي حَقِّ لَدَيْك شَرِيعَة .
وَمَن السَّمُوم الناقعات دَوَاء
وَالْبِرّ عِنْدَك ذِمَّة وَفَرِيضَة .
لَا مِنْهُ ممنونة وجباء
وَالْبِرّ عِنْدَك ذِمَّة وَفَرِيضَة .
لَا مِنْهُ ممنونة وجباء
وَالْبِرّ عِنْدَك ذِمَّة وَفَرِيضَة .
لَا مِنْهُ ممنونة وجباء
جَاءَت فوحدت الزَّكَاة سَبِيلَه .
حَتَّى الْتَقَى الْكُرَمَاء والبخلاء
جَاءَت فوحدت الزَّكَاة سَبِيلَه .
حَتَّى الْتَقَى الْكُرَمَاء والبخلاء
أَنْصَفْت أَهْلُ الْفَقْرِ مِنْ أَهْلِ الْغِنَى .
أَنْصَفْت أَهْلُ الْفَقْرِ مِنْ أَهْلِ الْغِنَى
أَنْصَفْت أَهْلُ الْفَقْرِ مِنْ أَهْلِ الْغِنَى .
أَنْصَفْت أَهْلُ الْفَقْرِ مِنْ أَهْلِ الْغِنَى
فَالْكُلّ فِي حَقِّ الْحَيَاة سَوَاءٌ .
يَا مَنْ لَهُ الْأَخْلَاق مَا تَهْوَى
الْعُلَا مِنْهَا وَمَا يتعشق الْكُبَرَاء .
يَا مَنْ لَهُ الْأَخْلَاق مَا تَهْوَى
الْعُلَا مِنْهَا وَمَا يتعشق الْكُبَرَاء .
يَا مَنْ لَهُ الْأَخْلَاق مَا تَهْوَى
الْعُلَا مِنْهَا وَمَا يتعشق الْكُبَرَاء .
زانتك فِي الْخَلْقِ الْعَظِيم شَمَائِل
زانتك فِي الْخَلْقِ الْعَظِيم شَمَائِل .
يغرى بِهِنّ ويولع الْكُرَمَاء
فَإِذَا سخوت بَلَغَت بِالْجُود الْمَدَى .
وَفَعَلَتْ مَا لَا تَفْعَلْ الْأَنْوَاء
فَإِذَا سخوت بَلَغَت بِالْجُود الْمَدَى .
وَفَعَلَتْ مَا لَا تَفْعَلْ الْأَنْوَاء
وَإِذَا عَفَوْت فقادرا ومقدرا .
لَا يَسْتَهين بِعَفْوِك الْجُهَلَاء
فَإِذَا سخوت بَلَغَت بِالْجُود الْمَدَى .
وَفَعَلَتْ مَا لَا تَفْعَلْ الْأَنْوَاء
وَإِذَا عَفَوْت فقادرا ومقدرا .
لَا يَسْتَهين بِعَفْوِك الْجُهَلَاء
فَإِذَا سخوت بَلَغَت بِالْجُود الْمَدَى .
وَفَعَلَتْ مَا لَا تَفْعَلْ الْأَنْوَاء
وَإِذَا عَفَوْت فقادرا ومقدرا .
لَا يَسْتَهين بِعَفْوِك الْجُهَلَاء
وَإِذَا رَحِمْت فَأَنْت أُمٍّ أَوْ أَبٍ .
وَإِذَا رَحِمْت فَأَنْت أُمٍّ أَوْ أَبٍ
وَإِذَا رَحِمْت فَأَنْت أُمٍّ أَوْ أَبٍ .
هَذَانِ فِي الدُّنْيَا هُمَا الرُّحَمَاء
وَإِذَا خَطَبْت فللمنابر هَزَّه .
تعرو النَّدَى وللقلوب بُكَاء
وَإِذَا خَطَبْت فللمنابر هَزَّه .
تعرو النَّدَى وللقلوب بُكَاء
وَإِذَا أَخَذْتُ الْعَهْدِ أَوْ أَعْطَيْته .
فَجَمِيع عَهْدُك ذِمَّة ووفااااااااء
يَأْمَن لَهُ عَزَّ الشَّفَاعَة وَحْدَه .
وَهُو الْمُنَزَّه مَالِه شُفَعَاء
لِي فِي مديحك يَا رسووول .
عَرَائِس تَيَمَّن فِيك وشاقهن جلاااااء
لِي فِي مديحك يَا رسووول .
عَرَائِس تَيَمَّن فِيك وشاقهن جلاااااء
هُنّ الْحِسَان فَإِنْ قُبِلَتْ تَكَرُّمًا .
هُنّ الْحِسَان فَإِنْ قُبِلَتْ تَكَرُّمًا
هُنّ الْحِسَان فَإِنْ قُبِلَتْ تَكَرُّمًا .
فمهورهن شَفَاعَة حَسْنَاء
مَا جِئْت بَابِك مَادِحًا بَل دَاعِيًا .
مَا جِئْت بَابِك مَادِحًا بَل دَاعِيًا
مَا جِئْت بَابِك مَادِحًا بَل دَاعِيًا .
وَمَن الْمَديح تَضَرُّعٌ وَدُعَاءٌ
مَا جِئْت بَابِك مَادِحًا بَل دَاعِيًا .
مَا جِئْت بَابِك مَادِحًا بَل دَاعِيًا
وَمَن الْمَديح تَضَرُّعٌ وَدُعَاءٌ .
مَا جِئْت بَابِك مَادِحًا بَل دَاعِيًا
مَا جِئْت بَابِك مَادِحًا بَل دَاعِيًا .
وَمَن الْمَديح تَضَرَّع ودعاااء
مَا جِئْت بَابِك مَادِحًا بَل دَاعِيًا .
مَا جِئْت بَابِك مَادِحًا بَل دَاعِيًا
وَمَن الْمَديح تَضَرَّع ودعااااااااء .
مَا جِئْت بَابِك مَادِحًا بَل دَاعِيًا
وَمَن الْمَديح تَضَرَّع ودعااااااااء .
أَدْعُوك عَن قَوْمِي الضِّعَاف
لَازِمَةٌ فِي مِثْلِهَا يُلْقَى عَلَيْك رَجَاء . .
كلمات اغنية ولد الهدى أم كلثوم كلمات مكتوبة بالزخرفة
ۈلْـﮈ آلْـھﮈـﮯ ڤـآلْـﮗآـﮱﮢـآﭥ ڞﭜآء
ۈلْـﮈ آلْـھﮈـﮯ ڤـآلْـﮗآـﮱﮢـآﭥ ڞﭜآء.
ۈلْـﮈ آلْـھﮈـﮯ ڤـآلْـﮗآـﮱﮢـآﭥ ڞﭜآء
ۈڤـﻤ آلْـڒﻤآﮢـ ﭥﭔسـّﻤ ۈﺛﮢـآء.
آلْـړۈﺢـ ۈآلْـﻤلْـأ آلْـﻤلْـآـﮱﮗ ﺢـۈلْـھ
آلْـړۈﺢـ ۈآلْـﻤلْـأ آلْـﻤلْـآـﮱﮗ ﺢـۈلْـھ.
آلْـړۈﺢـ ۈآلْـﻤلْـأ آلْـﻤلْـآـﮱﮗ ﺢـۈلْـھ
لْـلْـﮈﭜﮢـ ۈآلْـﮈﮢـﭜآ ﭔھ ﭔشًـړآء.
ۈآلْـﻋړشًـ ﭜڒھۈ ۈآلْـﺢـظـﭜړﮧ
ﭥڒﮈھﭜ ۈآلْـﻤﮢـﭥھـﮯ.
ۈآلْـسـّﮈړﮧ آلْـﻋڝـﻤآء
ۈآلْـﻋړشًـ ﭜڒھۈ ۈآلْـﺢـظـﭜړﮧ.
ﭥڒﮈھﭜ ۈآلْـﻤﮢـﭥھـﮯ
ۈآلْـسـّﮈړﮧ آلْـﻋڝـﻤآء.
ۈآلْـﻋړشًـ ﭜڒھۈ ۈآلْـﺢـظـﭜړﮧ
ﭥڒﮈھﭜ ۈآلْـﻤﮢـﭥھـﮯ.
ۈآلْـسـّﮈړﮧ آلْـﻋڝـﻤآء
ۈآلْـۈﺢـﭜ ﭜقـطـړ.
سـّلْـسـّلْـآ ﻤﮢـ سـّلْـسـّلْـ
ۈآلْـلْـۈﺢـ ۈآلْـقـلْـﻤ آلْـﭔﮈﭜﻋ ړۈآء.
ﭜآ خـﭜړ ﻤﮢـ چـآء آلْـۈچـۈﮈ
ﭥﺢـﭜﮧ ﻤﮢـ ﻤړسـّلْـﭜﮢـ.
إلْــﮯ آلْـھﮈـﮯ ﭔﮗ چـآؤۈآ
ﭜآ خـﭜړ ﻤﮢـ چـآء آلْـۈچـۈﮈ.
ﭥﺢـﭜﮧ ﻤﮢـ ﻤړسـّلْـﭜﮢـ
إلْــﮯ آلْـھﮈـﮯ ﭔﮗ چـآؤۈآ.
ﭜآ خـﭜړ ﻤﮢـ چـآء آلْـۈچـۈﮈ
ﭥﺢـﭜﮧ ﻤﮢـ ﻤړسـّلْـﭜﮢـ.
إلْــﮯ آلْـھﮈـﮯ ﭔﮗ چـآؤۈآ
ﭔﮗ ﭔشًـړ آلْـلْـھ آلْـسـّﻤآء ڤـڒﭜﮢـﭥ.
ۈﭥڞۈﻋﭥ ﻤسـّﮗآ ﭔﮗ آلْـﻏﭔړآء
ﭜۈﻤ ﭜﭥﭜھ ﻋلْــﮯ آلْـڒﻤآﮢـ.
ڝـﭔآﺢـھ ۈﻤسـّآؤھ ﭔﻤﺢـﻤﮈ ۈڞآء
ﭜۈﻤ ﭜﭥﭜھ ﻋلْــﮯ آلْـڒﻤآﮢـ.
ڝـﭔآﺢـھ ۈﻤسـّآؤھ ﭔﻤﺢـﻤﮈ ۈڞآء
ﭜۈﻤ ﭜﭥﭜھ ﻋلْــﮯ آلْـڒﻤآﮢـ.
ڝـﭔآﺢـھ ۈﻤسـّآؤھ ﭔﻤﺢـﻤﮈ ۈڞآء
ﭜۈﺢـﭜ إلْـﭜﮗ آلْـﮢـۈړ ڤـﭜ ظـلْـﻤآـﮱھ.
ﻤﭥﭥآﭔﻋآ ﭥچـلْــﮯ ﭔھ آلْـظـلْـﻤآء
ۈآلْـآﭜ ﭥﭥړـﮯ ۈآلْـخـۈآړقـ.
چـﻤﮧ چـﭔړﭜلْـ ړۈآﺢـ ﭔھآ ﻏﮈآء
ﮈﭜﮢـ ﭜشًـﭜﮈ آﭜﮧ ڤـﭜ آﭜﮧ.
ﮈﭜﮢـ ﭜشًـﭜﮈ آﭜﮧ ڤـﭜ آﭜﮧ
لْـﭔﮢـآﭥھ آلْـسـّۈړآﭥ ۈآلْـأڞۈآء.
آلْـﺢـقـ ڤـﭜھ ھۈ آلْـأسـّآسـّ
ۈﮗﭜڤـ لْـآ ۈآلْـلْـھ چـلْـ چـلْـآلْـھ آلْـﭔﮢـآء.
ﮈﭜﮢـ ﭜشًـﭜﮈ آﭜﮧ ڤـﭜ آﭜﮧ
ﮈﭜﮢـ ﭜشًـﭜﮈ آﭜﮧ ڤـﭜ آﭜﮧ.
لْـﭔﮢـآﭥھ آلْـسـّۈړآﭥ ۈآلْـأڞۈآء
آلْـﺢـقـ ڤـﭜھ ھۈ آلْـأسـّآسـّ.
ۈﮗﭜڤـ لْـآ ۈآلْـلْـھ چـلْـ چـلْـآلْـھ آلْـﭔﮢـآء
ﭔﮗ ﭜآ آﭔﮢـ ﻋﭔﮈآلْـلْـھ قـآﻤﭥ سـّﻤﺢـﮧ
ﭔآلْـﺢـقـ ﻤﮢـ ﻤلْـلْـ آلْـھﮈـﮯ ﻏړآء.
ﭔﮗ ﭜآ آﭔﮢـ ﻋﭔﮈآلْـلْـھ قـآﻤﭥ سـّﻤﺢـﮧ
ﭔآلْـﺢـقـ ﻤﮢـ ﻤلْـلْـ آلْـھﮈـﮯ ﻏړآء.
ﭔﮗ ﭜآ آﭔﮢـ ﻋﭔﮈآلْـلْـھ قـآﻤﭥ سـّﻤﺢـﮧ
ﭔآلْـﺢـقـ ﻤﮢـ ﻤلْـلْـ آلْـھﮈـﮯ ﻏړآء.
ﭔﮢـﭜﭥ ﻋلْــﮯ آلْـﭥۈﺢـﭜﭜﭜﭜﮈ ۈھۈ ﺢـقـﭜقـﮧ
ﭔﮢـﭜﭥ ﻋلْــﮯ آلْـﭥۈﺢـﭜﭜﭜﭜﮈ ۈھۈ ﺢـقـﭜقـﮧ.
ﮢـآﮈـﮯ ﭔھآ سـّقـړآطـ ۈآلْـقـﮈﻤآء
ۈﻤشًــﮯ ﻋلْــﮯ ۈچـھ آلْـڒﻤآﮢـ.
ﭔﮢـۈړھآ ﮗھآﮢـ ۈآﮈﭜ آلْـﮢـﭜلْـ ۈآلْـﻋړڤـآء
ۈﻤشًــﮯ ﻋلْــﮯ ۈچـھ آلْـڒﻤآﮢـ.
ﭔﮢـۈړھآ ﮗھآﮢـ ۈآﮈﭜ آلْـﮢـﭜلْـ ۈآلْـﻋړڤـآء
ۈﻤشًــﮯ ﻋلْــﮯ ۈچـھ آلْـڒﻤآﮢـ.
ﭔﮢـۈړھآ ﮗھآﮢـ ۈآﮈﭜ آلْـﮢـﭜلْـ ۈآلْـﻋړڤـآء
آلْـلْـھ ڤـۈقـ آلْـخـلْـقـ ڤـﭜھآ ۈﺢـﮈھ.
ۈآلْـﮢـآسـّ ﭥﺢـﭥ لْـۈآـﮱھآ أﮗڤـآء
آلْـلْـھ ڤـۈقـ آلْـخـلْـقـ ڤـﭜھآ ۈﺢـﮈھ.
ۈآلْـﮢـآسـّ ﭥﺢـﭥ لْـۈآـﮱھآ أﮗڤـآء
آلْـلْـھ ڤـۈقـ آلْـخـلْـقـ ڤـﭜھآ ۈﺢـﮈھ.
ۈآلْـﮢـآسـّ ﭥﺢـﭥ لْـۈآـﮱھآ أﮗڤـآء
ﭔﮗ ﭜآ آﭔﮢـ ﻋﭔﮈآلْـلْـھ قـآﻤﭥ سـّﻤﺢـﮧ.
ﭔآلْـﺢـقـ ﻤﮢـ ﻤلْـلْـ آلْـھﮈـﮯ ﻏړآء
ﭔﮗ ﭜآ آﭔﮢـ ﻋﭔﮈآلْـلْـھ قـآﻤﭥ سـّﻤﺢـﮧ.
ﭔآلْـﺢـقـ ﻤﮢـ ﻤلْـلْـ آلْـھﮈـﮯ ﻏړآء
ﭔﮢـﭜﭥ ﻋلْــﮯ آلْـﭥۈﺢـﭜﭜﭜﭜﮈ ۈھۈ ﺢـقـﭜقـﮧ.
ﭔﮢـﭜﭥ ﻋلْــﮯ آلْـﭥۈﺢـﭜﭜﭜﭜﮈ ۈھۈ ﺢـقـﭜقـﮧ
ﮢـآﮈـﮯ ﭔھآ سـّقـړآطـ ۈآلْـقـﮈﻤآء.
ۈﻤشًــﮯ ﻋلْــﮯ ۈچـھ آلْـڒﻤآﮢـ
ﭔﮢـۈړھآ ﮗھآﮢـ ۈآﮈﭜ آلْـﮢـﭜلْـ ۈآلْـﻋړڤـآء.
ۈﻤشًــﮯ ﻋلْــﮯ ۈچـھ آلْـڒﻤآﮢـ
ﭔﮢـۈړھآ ﮗھآﮢـ ۈآﮈﭜ آلْـﮢـﭜلْـ ۈآلْـﻋړڤـآء.
آلْـلْـھ ڤـۈقـ آلْـخـلْـقـ ڤـﭜھآ ۈﺢـﮈھ
ۈآلْـﮢـآسـّ ﭥﺢـﭥ لْـۈآـﮱھآ أﮗڤـآء.
آلْـلْـھ ڤـۈقـ آلْـخـلْـقـ ڤـﭜھآ ۈﺢـﮈھ
ۈآلْـﮢـآسـّ ﭥﺢـﭥ لْـۈآـﮱھآ أﮗڤـآء.
آلْـلْـھ ڤـۈقـ آلْـخـلْـقـ ڤـﭜھآ ۈﺢـﮈھ
ۈآلْـﮢـآسـّ ﭥﺢـﭥ لْـۈآـﮱھآ أﮗڤـآء.
آلْـلْـھ ڤـۈقـ آلْـخـلْـقـ ڤـﭜھآ ۈﺢـﮈھ
ۈآلْـﮢـآسـّ ﭥﺢـﭥ لْـۈآـﮱھآ أﮗڤـآء.
آلْـلْـھ ڤـۈقـ آلْـخـلْـقـ ڤـﭜھآ ۈﺢـﮈھ
ۈآلْـﮢـآسـّ ﭥﺢـﭥ لْـۈآـﮱھآ أﮗڤـآء.
ۈآلْـﮈﭜﮢـ ﭜسـّړ ۈآلْـخـلْـآڤـﮧ ﭔﭜﻋﮧ
ۈآلْـأﻤړ شًـۈړـﮯ ۈآلْـﺢـقـۈقـ قـڞآء.
آلْـآشًـﭥړآﮗﭜۈﮢـ أﮢـﭥ إﻤآﻤھﻤ
لْـۈلْـآ ﮈﻋآۈـﮯ آلْـقـۈﻤ ۈآلْـﻏلْـۈآء.
آلْـآشًـﭥړآﮗﭜۈﮢـ أﮢـﭥ إﻤآﻤھﻤ
لْـۈلْـآ ﮈﻋآۈـﮯ آلْـقـۈﻤ ۈآلْـﻏلْـۈآء.
آلْـآشًـﭥړآﮗﭜۈﮢـ أﮢـﭥ إﻤآﻤھﻤ
لْـۈلْـآ ﮈﻋآۈـﮯ آلْـقـۈﻤ ۈآلْـﻏلْـۈآء.
ﮈآۈﭜﭥ ﻤﭥـﮱﮈآ ۈﮈآۈۈآ طـڤـړﮧ
ﮈآۈﭜﭥ ﻤﭥـﮱﮈآ ۈﮈآۈۈآ طـڤـړﮧ.
ۈأخـڤـ ﻤﮢـ ﭔﻋڞ آلْـﮈۈآء آلْـﮈآء
آلْـﺢـړﭔ ڤـﭜ ﺢـقـ لْـﮈﭜﮗ شًـړﭜﻋﮧ.
ۈﻤﮢـ آلْـسـّﻤۈﻤ آلْـﮢـآقـﻋآﭥ ﮈۈآء
آلْـﺢـړﭔ ڤـﭜ ﺢـقـ لْـﮈﭜﮗ شًـړﭜﻋﮧ.
ۈﻤﮢـ آلْـسـّﻤۈﻤ آلْـﮢـآقـﻋآﭥ ﮈۈآء
آلْـﺢـړﭔ ڤـﭜ ﺢـقـ لْـﮈﭜﮗ شًـړﭜﻋﮧ.
ۈﻤﮢـ آلْـسـّﻤۈﻤ آلْـﮢـآقـﻋآﭥ ﮈۈآء
ۈآلْـﭔړ ﻋﮢـﮈﮗ ڎﻤﮧ ۈڤـړﭜڞﮧ.
لْـآ ﻤﮢـﮧ ﻤﻤﮢـۈﮢـﮧ ۈچـﭔآء
ۈآلْـﭔړ ﻋﮢـﮈﮗ ڎﻤﮧ ۈڤـړﭜڞﮧ.
لْـآ ﻤﮢـﮧ ﻤﻤﮢـۈﮢـﮧ ۈچـﭔآء
ۈآلْـﭔړ ﻋﮢـﮈﮗ ڎﻤﮧ ۈڤـړﭜڞﮧ.
لْـآ ﻤﮢـﮧ ﻤﻤﮢـۈﮢـﮧ ۈچـﭔآء
چـآءﭥ ڤـۈﺢـﮈﭥ آلْـڒﮗآﮧ سـّﭔﭜلْـھ.
ﺢـﭥـﮯ آلْـﭥقــﮯ آلْـﮗړﻤآء ۈآلْـﭔخـلْـآء
چـآءﭥ ڤـۈﺢـﮈﭥ آلْـڒﮗآﮧ سـّﭔﭜلْـھ.
ﺢـﭥـﮯ آلْـﭥقــﮯ آلْـﮗړﻤآء ۈآلْـﭔخـلْـآء
أﮢـڝـڤـﭥ أھلْـ آلْـڤـقـړ ﻤﮢـ أھلْـ آلْـﻏﮢــﮯ.
أﮢـڝـڤـﭥ أھلْـ آلْـڤـقـړ ﻤﮢـ أھلْـ آلْـﻏﮢــﮯ
أﮢـڝـڤـﭥ أھلْـ آلْـڤـقـړ ﻤﮢـ أھلْـ آلْـﻏﮢــﮯ.
أﮢـڝـڤـﭥ أھلْـ آلْـڤـقـړ ﻤﮢـ أھلْـ آلْـﻏﮢــﮯ
ڤـآلْـﮗلْـ ڤـﭜ ﺢـقـ آلْـﺢـﭜآﮧ سـّۈآء.
ﭜآ ﻤﮢـ لْـھ آلْـأخـلْـآقـ ﻤآ ﭥھۈـﮯ
آلْـﻋلْـآ ﻤﮢـھآ ۈﻤآ ﭜﭥﻋشًـقـ آلْـﮗﭔړآء.
ﭜآ ﻤﮢـ لْـھ آلْـأخـلْـآقـ ﻤآ ﭥھۈـﮯ
آلْـﻋلْـآ ﻤﮢـھآ ۈﻤآ ﭜﭥﻋشًـقـ آلْـﮗﭔړآء.
ﭜآ ﻤﮢـ لْـھ آلْـأخـلْـآقـ ﻤآ ﭥھۈـﮯ
آلْـﻋلْـآ ﻤﮢـھآ ۈﻤآ ﭜﭥﻋشًـقـ آلْـﮗﭔړآء.
ڒآﮢـﭥﮗ ڤـﭜ آلْـخـلْـقـ آلْـﻋظـﭜﻤ شًـﻤآـﮱلْـ
ڒآﮢـﭥﮗ ڤـﭜ آلْـخـلْـقـ آلْـﻋظـﭜﻤ شًـﻤآـﮱلْـ.
ﭜﻏړـﮯ ﭔھﮢـ ۈﭜۈلْـﻋ آلْـﮗړﻤآء
ڤـإڎآ سـّخـۈﭥ ﭔلْـﻏﭥ ﭔآلْـچـۈﮈ آلْـﻤﮈـﮯ.
ۈڤـﻋلْـﭥ ﻤآ لْـآ ﭥڤـﻋلْـ آلْـأﮢـۈآء
ڤـإڎآ سـّخـۈﭥ ﭔلْـﻏﭥ ﭔآلْـچـۈﮈ آلْـﻤﮈـﮯ.
ۈڤـﻋلْـﭥ ﻤآ لْـآ ﭥڤـﻋلْـ آلْـأﮢـۈآء
ۈإڎآ ﻋڤـۈﭥ ڤـقـآﮈړآ ۈﻤقـﮈړآ.
لْـآ ﭜسـّﭥھﭜﮢـ ﭔﻋڤـۈﮗ آلْـچـھلْـآء
ڤـإڎآ سـّخـۈﭥ ﭔلْـﻏﭥ ﭔآلْـچـۈﮈ آلْـﻤﮈـﮯ.
ۈڤـﻋلْـﭥ ﻤآ لْـآ ﭥڤـﻋلْـ آلْـأﮢـۈآء
ۈإڎآ ﻋڤـۈﭥ ڤـقـآﮈړآ ۈﻤقـﮈړآ.
لْـآ ﭜسـّﭥھﭜﮢـ ﭔﻋڤـۈﮗ آلْـچـھلْـآء
ڤـإڎآ سـّخـۈﭥ ﭔلْـﻏﭥ ﭔآلْـچـۈﮈ آلْـﻤﮈـﮯ.
ۈڤـﻋلْـﭥ ﻤآ لْـآ ﭥڤـﻋلْـ آلْـأﮢـۈآء
ۈإڎآ ﻋڤـۈﭥ ڤـقـآﮈړآ ۈﻤقـﮈړآ.
لْـآ ﭜسـّﭥھﭜﮢـ ﭔﻋڤـۈﮗ آلْـچـھلْـآء
ۈإڎآ ړﺢـﻤﭥ ڤـأﮢـﭥ أﻤ أۈ أﭔ.
ۈإڎآ ړﺢـﻤﭥ ڤـأﮢـﭥ أﻤ أۈ أﭔ
ۈإڎآ ړﺢـﻤﭥ ڤـأﮢـﭥ أﻤ أۈ أﭔ.
ھڎآﮢـ ڤـﭜ آلْـﮈﮢـﭜآ ھﻤآ آلْـړﺢـﻤآء
ۈإڎآ خـطـﭔﭥ ڤـلْـلْـﻤﮢـآﭔړ ھڒﮧ.
ﭥﻋړۈ آلْـﮢـﮈـﮯ ۈلْـلْـقـلْـۈﭔ ﭔﮗآء
ۈإڎآ خـطـﭔﭥ ڤـلْـلْـﻤﮢـآﭔړ ھڒﮧ.
ﭥﻋړۈ آلْـﮢـﮈـﮯ ۈلْـلْـقـلْـۈﭔ ﭔﮗآء
ۈإڎآ أخـڎﭥ آلْـﻋھﮈ أۈ أﻋطـﭜﭥھ.
ڤـچـﻤﭜﻋ ﻋھﮈﮗ ڎﻤﮧ ۈۈڤـآآآآآآآآء
ﭜآﻤﮢـ لْـھ ﻋڒ آلْـشًـڤـآﻋﮧ ۈﺢـﮈھ.
ۈھۈ آلْـﻤﮢـڒھ ﻤآلْـھ شًـڤـﻋآء
لْـﭜ ڤـﭜ ﻤﮈﭜﺢـﮗ ﭜآ ړسـّۈۈۈلْـ.
ﻋړآـﮱسـّ ﭥﭜﻤﮢـ ڤـﭜﮗ ۈشًـآقـھﮢـ چـلْـآآآآآء
لْـﭜ ڤـﭜ ﻤﮈﭜﺢـﮗ ﭜآ ړسـّۈۈۈلْـ.
ﻋړآـﮱسـّ ﭥﭜﻤﮢـ ڤـﭜﮗ ۈشًـآقـھﮢـ چـلْـآآآآآء
ھﮢـ آلْـﺢـسـّآﮢـ ڤـإﮢـ قـﭔلْـﭥ ﭥﮗړﻤآ.
ھﮢـ آلْـﺢـسـّآﮢـ ڤـإﮢـ قـﭔلْـﭥ ﭥﮗړﻤآ
ھﮢـ آلْـﺢـسـّآﮢـ ڤـإﮢـ قـﭔلْـﭥ ﭥﮗړﻤآ.
ڤـﻤھۈړھﮢـ شًـڤـآﻋﮧ ﺢـسـّﮢـآء
ﻤآ چــﮱﭥ ﭔآﭔﮗ ﻤآﮈﺢـآ ﭔلْـ ﮈآﻋﭜآ.
ﻤآ چــﮱﭥ ﭔآﭔﮗ ﻤآﮈﺢـآ ﭔلْـ ﮈآﻋﭜآ
ﻤآ چــﮱﭥ ﭔآﭔﮗ ﻤآﮈﺢـآ ﭔلْـ ﮈآﻋﭜآ.
ۈﻤﮢـ آلْـﻤﮈﭜﺢـ ﭥڞړﻋ ۈﮈﻋآء
ﻤآ چــﮱﭥ ﭔآﭔﮗ ﻤآﮈﺢـآ ﭔلْـ ﮈآﻋﭜآ.
ﻤآ چــﮱﭥ ﭔآﭔﮗ ﻤآﮈﺢـآ ﭔلْـ ﮈآﻋﭜآ
ۈﻤﮢـ آلْـﻤﮈﭜﺢـ ﭥڞړﻋ ۈﮈﻋآء.
ﻤآ چــﮱﭥ ﭔآﭔﮗ ﻤآﮈﺢـآ ﭔلْـ ﮈآﻋﭜآ
ﻤآ چــﮱﭥ ﭔآﭔﮗ ﻤآﮈﺢـآ ﭔلْـ ﮈآﻋﭜآ.
ۈﻤﮢـ آلْـﻤﮈﭜﺢـ ﭥڞړﻋ ۈﮈﻋآآآء
ﻤآ چــﮱﭥ ﭔآﭔﮗ ﻤآﮈﺢـآ ﭔلْـ ﮈآﻋﭜآ.
ﻤآ چــﮱﭥ ﭔآﭔﮗ ﻤآﮈﺢـآ ﭔلْـ ﮈآﻋﭜآ
ۈﻤﮢـ آلْـﻤﮈﭜﺢـ ﭥڞړﻋ ۈﮈﻋآآآآآآآآء.
ﻤآ چــﮱﭥ ﭔآﭔﮗ ﻤآﮈﺢـآ ﭔلْـ ﮈآﻋﭜآ
ۈﻤﮢـ آلْـﻤﮈﭜﺢـ ﭥڞړﻋ ۈﮈﻋآآآآآآآآء.
أﮈﻋۈﮗ ﻋﮢـ قـۈﻤﭜ آلْـڞﻋآڤـ
لْـأڒﻤﮧ ڤـﭜ ﻤﺛلْـھآ ﭜلْـقــﮯ ﻋلْـﭜﮗ ړچـآء.
اغنية ولد الهدى كلمات مكتوبة بالإنجليزية
Guidance was born, for beings are shining
Guidance was born, so beings are dia.
Guidance was born, for beings are shining
And the mouth of the time smiled and praised.
the spirit and the fullness of angels around him
The spirit and the crowd of angels around him.
the spirit and the fullness of angels around him
For the debt and the world with it by buying.
And the throne and the barn flourish
prosper and the end
And the blind Sidra
And the throne and the barn will flourish.
prosper and the end
And the blind Sidra.
And the throne and the barn flourish
prosper and the end
And the blind Sidra
And the revelation is dripping.
series of series
The Tablet and the Creative Pen are narrators.
O best of existence
Greetings from messengers.
To your guidance they came
O better than existence.
Greetings from messengers
To your guidance they came.
O best of existence
Greetings from messengers.
To your guidance they came
With you, God has given good tidings to the sky, and it has been adorned.
I got lost holding you dust
The day he strays from time.
Morning and evening with Muhammed and ablution
The day he strays from time.
Morning and evening with Muhammed and ablution
The day he strays from time.
Morning and evening with Muhammed and ablution
He reveals to you the light in his darkness.
successively manifested by darkness
And what you see and the paranormal.
Jibril's bowl has lunch
Religion praises verse by verse.
A religion that praises verse by verse
Its daughters are surahs and lights.
The truth in it is the basis
And how could God Almighty not build.
A religion that praises verse by verse
Religion praises verse by verse.
Its building blocks are surahs and lights
The truth in it is the basis.
And how can God Almighty build
In you, O son of Abdullah, grace has been established
In truth, from the tedium of guidance is glue.
In you, O son of Abdullah, grace has been established
In truth, from the tedium of guidance is glue.
In you, O son of Abdullah, grace has been established
In truth, from the tedium of guidance is glue.
It is based on the truth
It is based on al-Tawhiyyid, which is a fact.
Socrates and the ancients called it
And he walked on the face of time.
By its light the priests of the Nile Valley and the sages
And he walked on the face of time.
By its light the priests of the Nile Valley and the sages
And he walked on the face of time.
By its light the priests of the Nile Valley and the sages
God is above creation in it alone.
and the people under its banner are competent
God is above creation in it alone.
and the people under its banner are competent
God is above creation in it alone.
and the people under its banner are competent
With you, O son of Abdullah, the grace of grace has been established.
Indeed, from the boredom of guidance is a glue
With you, O son of Abdullah, the grace of grace has been established.
Indeed, from the boredom of guidance is a glue
It is based on al-Tawhiyyid, which is a fact.
It is based on the truth
Socrates and the ancients called it.
and walked on the face of time
By its light the priests of the Nile Valley and the orfas.
and walked on the face of time
By its light the priests of the Nile Valley and the orfas.
God is above creation in it alone
And the people under its banner are competent. .
God is above creation in it alone
And the people under its banner are competent.
God is above creation in it alone
And the people under its banner are competent.
God is above creation in it alone
And the people under its banner are competent.
God is above creation in it alone
And the people under its banner are competent.
Religion is easy, and the caliphate is to sell it.
The matter is a shura, and the rights are judged.
The socialists are their imam
Were it not for the claims of the people and the excesses.
The socialists are their imam
Were it not for the claims of the people and the excesses.
The socialists are their imam
Were it not for the claims of the people and the excesses.
You took a long time, and they healed a mutation
You took a long time, and they healed a mutation.
and less disease than some medicine
War is right you have law.
Among the poisons that are soaked are medicine
War is right you have law.
Among the poisons that are soaked are medicine
War is right you have law.
Among the poisons that are soaked are medicine
And righteousness to you is an obligation and an obligation.
For him I am grateful and grateful
And righteousness to you is an obligation and an obligation.
For him I am grateful and grateful
And righteousness to you is an obligation and an obligation.
For him I am grateful and grateful
She came and zakat united his way.
Until the generous and the stingy met
She came and zakat united his way.
Until the generous and the stingy met
I did justice to the poor from the rich.
I did justice to the poor from the rich
I did justice to the poor from the rich.
I did justice to the poor from the rich
All are equal in the right to life.
O He who has morals what you desire
The lofty is from it, and arrogance does not love.
O He who has morals what you desire
The lofty is from it, and arrogance does not love.
O He who has morals what you desire
The lofty is from it, and arrogance does not love.
adorned you in the great creation
You have adorned yourself in the great creation with merits.
He is tempted by them and fond of the generous
So if you are slack, you reach the extent of goodness.
and did what the spirits do not
So if you are slack, you reach the extent of goodness.
and did what the spirits do not
And if you forgive, then you are able and appreciative.
let the ignorant not belittle your pardon
So if you are slack, you reach the extent of goodness.
and did what the spirits do not
And if you forgive, then you are able and appreciative.
let the ignorant not belittle your pardon
So if you are slack, you reach the extent of goodness.
and did what the spirits do not
And if you forgive, then you are able and appreciative.
let the ignorant not belittle your pardon
And if you have mercy, you are a mother or a father.
And if you have mercy, you are a mother or a father.
And if you have mercy, you are a mother or a father.
These two in this world are the merciful.
And when you delivered the sermon, he shook the pulpits.
The dew is wet, and the hearts are weeping
And when you delivered the sermon, he shook the pulpits.
The dew is wet, and the hearts are weeping
And if I take the covenant or give it to me.
So all your covenants are in good faith
The glory of intercession is secured for him alone.
He is the one who has no intercession
I have your praise, O Messenger.
Brides who believe in you and their hardships
I have your praise, O Messenger.
Brides who believe in you and their hardships
They are the kindness, if you accept it kindly.
They are kindness, if you accept it kindly.
They are the kindness, if you accept it kindly.
Their dowry is a good intercession
I didn't come to your door praising you, but calling.
I didn't come to your door praising, but calling
I didn't come to your door praising you, but calling.
And from praise there is supplication and supplication
I didn't come to your door praising you, but calling.
I didn't come to your door praising, but calling
And from praise is supplication and supplication.
I didn't come to your door praising, but calling
I didn't come to your door praising you, but calling.
And among the praises are supplications and supplications
I didn't come to your door praising you, but calling.
I didn't come to your door praising, but calling
Among the praise is supplication and supplication.
I didn't come to your door praising, but calling
Among the praise is supplication and supplication.
I invite you on behalf of my weak people
It is necessary in the like of which to please you. .
معلومات عن كلمات اغنية ولد الهدى أم كلثوم
اسم الاغنية | ولد الهدى |
من غناء | أم كلثوم |
من كلمات | احمد شوقي |
من ألحان | رياض السنباطي |
سنة الإصدار | 1955م |
مدة الاغنية | 64 دقيقة |
وهنا انتهت الكلمات وقد تعرفنا اليوم في موقع صنديد في تصنيف كلمات أغاني. على اغنية ولد الهدى أم كلثوم كلمات مكتوبة كتابة كاملة النسخة الأصلية.