كلمات قصيدة امنت بالحسين مكتوبة كاملة

صنديد
0
قصيدة امنت بالحسين ويقدم موقع صنديد قراءة كلمات قصيدة امنت بالحسين مكتوبة كاملة.

شاهد قصيدة امنت بالحسين مكتوبة بالفيديو

قصيدة امنت بالحسين مكتوبة


فِدَاء لمثواك مِن مَضْجَع تَنَوَّر بالأبلج الْأَرْوَع 

 

بأعبق مِن نَفَحَات الْجِنَان رُوحًا وَمَن مَسْكَهَا أضوع . 

 

ورعيا ليومك يَوْم “الطفوف” وَسُقْيَا لأرضك مِن مَصْرَع 

 

وَحُزْنا عَلَيْك بِحَبْس النُّفُوسِ عَلَى نهجك النَّيِّر الْمَهِيع . 

 

وَصَوْنًا لمجدك مِنْ أَنَّ يذال بِمَا أَنْتَ تَأْبَاه مِن مُبْدِع 

 

فَيَا أَيُّهَا الْوِتْرَ فِي الْخَالِدِين فَذًّا ، إلَى الْآنَ لَمْ يَشْفَعْ . 

 

وَيَا عِظَة الطامحين الْعِظَام للاهين عَن غدهم قَنَع 

 

تَعَالَيْتَ مَنْ مَفْزَعٌ للحتوف وبورك قَبْرَك مِن مَفْزَعٌ . 

 

تلوذ الدُّهُور فَمَنْ سَجَدَ عَلَى جَانِبَيْهِ وَمَنْ رَكَعَ 

 

شَمَمْت ثراك فَهَب النَّسِيم نَسِيم الْكَرَامَةِ مِنْ بَلْقَع . 

 

وعفرت خَدّي بِحَيْث اِسْتَرَاح خَدّ تَفَرَّى وَلَم يَضْرَع 

 

وَحَيْث سَنَابِك خَيْل الطُّغَاة جَالَت عَلَيْهِ وَلَمْ يَخْشَع . 

 

وَخَلَت وَقَد طَارَت الذِّكْرَيَات بروحي إلَى عَالَمِ ارْفَع 

 

وَطُفْت بقبرك طَوَّف الْخَيَال بصومعة الْمُلْهَم الْمُبْدِع . 

 

كَانَ يَدًا مِنْ وَرَاءِ الضَّرِيح حَمْرَاء ” مبتورة الإصبع” .



تُمَدَّ إِلَى عَالَمِ بالخنوع والضيم ذِي شَرَّق مُتْرَع . 

 

تَخَبَّطَ فِي غَابَه أَطْبَقَت عَلَى مذئب مِنْهُ أَوْ مسبع 

 

لِتَبَدُّل مِنْه جَدِيب الضَّمِير بِآخَر معشوشب ممرع . 

 

وَتَدْفَع هَذِي النُّفُوس الصِّغَار خَوْفًا إلَى حَرُم أَمْنَع 

 

تَعَالَيْتَ مَنْ صاعِق يَلْتَظِي فَإِن تدج دَاجِيَةٌ يَلْمَع . 

 

تأرم حِقْدًا عَلَى الصاعقات لَم تَنَا ضيرا وَلَم تَنْفَع 

 

وَلَم تُبَذِّر الْحَبّ أَثَر الهَشيم وَقَد حَرَقَتْه وَلَمْ تُزْرَعْ . 

 

وَلَمْ تَخْلُ أبراجها فِي السَّمَاءِ وَلَمْ تَأْتِ أَرْضًا وَلَمْ تدقع 

 

وَلَمْ تَقْطَعْ الشَّرِّ مِنْ جذمه وَغْل الضَّمَائِر لَمْ تَنْزِعْ . 

 

وَلَم تصدم النَّاسِ فِيمَا هُمْ عَلَيْهِ مِنْ الْخَلْقِ الأوضع .



تَعَالَيْتَ مَنْ “فلك” قَطْرَة يَدُورُ عَلَى المحور الأوسع . 

 

فيابن الْبَتُول وَحَسْبِي بِهَا ضَمَانًا عَلَى كُلِّ مَا اُدُّعِيَ 

 

ويابن الَّتِي لَمْ يَضَعْ مِثْلِهَا كمثلك حَمْلًا وَلَم تُرْضِع . 

 

ويابن الْبَطِين بِلَا بَطْنِه ويابن الْفَتَى الحاسِر الْأَنْزَع 

 

وَيَا غُصْن “هاشم” لَمْ يَنْفَتِحْ بأزهر مِنْك وَلَم يُفَرِّع . 

 

وَيَا وَاصِلًا مِنْ نَشِيدٌ الْخُلُود خِتَام الْقَصِيدَة بالمطلع 

 

يَسِير الْوَرَى بِرِكَاب الزَّمَانِ مِنْ مُسْتَقِيم وَمَن أظلع . 

 

وَأَنْت تَسِير رَكِب الْخُلُود مَا تستجد لَهُ يَتْبَعُ 

 

تَمَثَّلَت يَوْمَك فِي خَاطِرِي وَرَدَدْت صَوْتَكَ فِي مسمعي . 

 

ومحصت أَمَرَك لَم أرتهب بِنَقْل ” الرُّوَاة ” وَلَم أَخْدَع 

 

وَقُلْت : لَعَلّ دَوِيّ السِّنِين بأصداء حادثك الْمُفْجِع . 

 

وَمَا رَتَّل الْمُخْلِصُون الدُّعَاة مِن ” مُرْسِلِين ” وَمَن “سجع” 

 

وَمَن “ناثرات” عَلَيْك الْمَسَاء وَالصُّبْح بِالشّعْر والأدمع . .



لَعَلّ السِّيَاسَة فِيمَا جَنَتْ عَلَى لَاصَق بِكَ أَوْ مُدَّعِي 

 

وتشريدها كُلٍّ مِنْ يُدْلِي بِحَبْل لأهليك أَو مَقْطَع . 

 

لَعَلّ لِذَاك و”كون” الشّجِي وَلُوعًا بِكُلّ شَجّ مُولَعٌ 

 

يَدًا فِي اِصْطِباغٌ حَدِيثِ الْحُسَيْنِ بِلَوْن أُرِيدَ لَهُ مُمْتِع . 

 

وَكَانَت وَلَمَّا تَزَل بَرْزَة يَد الْوَاثِق الْمُلْجَأ الْأَلْمَعِيّ 

 

صَنَاعًا مَتَى مَا تُرَدُّ خَطِّهِ وَكَيْفَ وَمَهْمَا تُرَدّ تَصْنَع . 

 

وَلَمَّا أزحت طِلَاء الْقُرُون وَسَتْر الْخِدَاع عَن الْمَخْدَع 

 

أُرِيد “الحقيقة” فِي ذَاتِهَا بِغَيْر الطَّبِيعَة لَم تَطَبَّع . 

 

وَجَدْتُك فِي صُورَةِ لَمْ ارْع بِأَعْظَم مِنْهَا وَلَا أَرْوَع 

 

وَمَاذَا ! أأروع مِنْ أَنَّ يَكُونَ لحمك وَقْفًا عَلَى الْمِبْضَع . 

 

وَإِن تَتَّقِي – دُونَ مَا ترتئي- ضميرك بالأسل الشَّرْع 

 

وَإِن تُطْعِم الْمَوْتُ خَيْرٌ الْبَنِين مِن “الأكهلين” إلَى الرُّضَّع . 

 

وَخَيْر بَنِي “الأم” مِنْ هَاشِمٍ وَخَيْر بَنِي ” الْأَب ” مِنْ تَبَعِ 

 

وَخَيْر الصِّحَاب بِخَيْر الصُّدُور كَانُوا وقاءك ، وَالْأَذْرُع . 

 

وقدست ذكراك لَم اِنْتَحَل ثِيَاب التُّقَاة وَلَم ادْع 

 

تَقَحَّمْت صَدْرِي وَرَيْب الشُّكُوك يَضِج بجدرانه الْأَرْبَع . 

 

وَرَان سَحَابٌ صَفِيق الْحِجَاب عَلَيَّ مِنْ الْقَلَقِ الْمَفْزَع 

 

وَهَبَت رِيَاح مِنْ الطَّيِّبَاتِ و” الطَّيِّبِين ” وَلَم يقشع . 

 

إذَا مَا تَزَحْزَحَ عَنْ مَوْضِعِ تَأْبَى وَعَادَ إلَى مَوْضِعٍ 

 

وَجَاز بِي الشَّكُّ فِيمَا مَع ” الْجُدُود ” إلَى الشَّكِّ فِيمَا مَعِي . 

 

إلَى أَنْ أَقَمْت عَلَيْهِ الدَّلِيلُ مِنْ ” مَبْدَأ ” بِدَم مُشَبَّع 

 

فَأَسْلَم طَوْعًا إلَيْك القِياد وَأَعْطَاك إذْعَانُه المهطع . 

 

فنورت مَا أَظْلَمُ مِنْ فِكْرَتِي وَقُوِّمَت مَا اعْوَجَّ مِنْ أضلعي 

 

وَأَمِنَت إِيمَانِ مَنْ لَا يَرَى سِوَى الْعَقْلَ فِي الشَّكِّ مِنْ مَرْجِع . 

 

بِأَن (الإباء) وَوَحْي السَّمَاء وَفَيْض النُّبُوَّة ، مِنْ مَنْبَعٍ 

 

تُجْمَعُ فِي (جوهر) خَالِصٌ تَنَزَّهَ عَنْ ( عَرَض ) المطمع . .



كلمات قصيدة امنت بالحسين مكتوبة بالزخرفة


ڤـﮈآء لْـﻤﺛۈآﮗ ﻤﮢـ ﻤڞچـﻋ ﭥﮢـۈړ ﭔآلْـأﭔلْـچـ آلْـأړۈﻋ


ﭔأﻋﭔقـ ﻤﮢـ ﮢـڤـﺢـآﭥ آلْـچـﮢـآﮢـ ړۈﺢـآ ۈﻤﮢـ ﻤسـّﮗھآ أڞۈﻋ.


ۈړﻋﭜآ لْـﭜۈﻤﮗ ﭜۈﻤ “آلْـطـڤـۈڤـ” ۈسـّقـﭜآ لْـأړڞﮗ ﻤﮢـ ﻤڝـړﻋ


ۈﺢـڒﮢـآ ﻋلْـﭜﮗ ﭔﺢـﭔسـّ آلْـﮢـڤـۈسـّ ﻋلْــﮯ ﮢـھچـﮗ آلْـﮢـﭜړ آلْـﻤھﭜﻋ.


ۈڝـۈﮢـآ لْـﻤچـﮈﮗ ﻤﮢـ أﮢـ ﭜڎآلْـ ﭔﻤآ أﮢـﭥ ﭥأﭔآھ ﻤﮢـ ﻤﭔﮈﻋ


ڤـﭜآ أﭜھآ آلْـۈﭥړ ڤـﭜ آلْـخـآلْـﮈﭜﮢـ ڤـڎآ ، إلْــﮯ آلْـآﮢـ لْـﻤ ﭜشًـڤـﻋ.


ۈﭜآ ﻋظـﮧ آلْـطـآﻤﺢـﭜﮢـ آلْـﻋظـآﻤ لْـلْـآھﭜﮢـ ﻋﮢـ ﻏﮈھﻤ قـﮢـﻋ


ﭥﻋآلْـﭜﭥ ﻤﮢـ ﻤڤـڒﻋ لْـلْـﺢـﭥۈڤـ ۈﭔۈړﮗ قـﭔړﮗ ﻤﮢـ ﻤڤـڒﻋ.


ﭥلْـۈڎ آلْـﮈھۈړ ڤـﻤﮢـ سـّچـﮈ ﻋلْــﮯ چـآﮢـﭔﭜھ ۈﻤﮢـ ړﮗﻋ


شًـﻤﻤﭥ ﺛړآﮗ ڤـھﭔ آلْـﮢـسـّﭜﻤ ﮢـسـّﭜﻤ آلْـﮗړآﻤﮧ ﻤﮢـ ﭔلْـقـﻋ.


ۈﻋڤـړﭥ خـﮈﭜ ﭔﺢـﭜﺛ آسـّﭥړآﺢـ خـﮈ ﭥڤـړـﮯ ۈلْـﻤ ﭜڞړﻋ


ۈﺢـﭜﺛ سـّﮢـآﭔﮗ خـﭜلْـ آلْـطـﻏآﮧ چـآلْـﭥ ﻋلْـﭜھ ۈلْـﻤ ﭜخـشًـﻋ.


ۈخـلْـﭥ ۈقـﮈ طـآړﭥ آلْـڎﮗړﭜآﭥ ﭔړۈﺢـﭜ إلْــﮯ ﻋآلْـﻤ أړڤـﻋ


ۈطـڤـﭥ ﭔقـﭔړﮗ طـۈڤـ آلْـخـﭜآلْـ ﭔڝـۈﻤﻋﮧ آلْـﻤلْـھﻤ آلْـﻤﭔﮈﻋ.


ﮗأﮢـ ﭜﮈآ ﻤﮢـ ۈړآء آلْـڞړﭜﺢـ ﺢـﻤړآء ” ﻤﭔﭥۈړﮧ آلْـإڝـﭔﻋ”


ﭥﻤﮈ إلْــﮯ ﻋآلْـﻤ ﭔآلْـخـﮢـۈﻋ ۈآلْـڞﭜﻤ ڎﭜ شًـړقـ ﻤﭥړﻋ.


ﭥخـﭔطـ ڤـﭜ ﻏآﭔﮧ أطـﭔقـﭥ ﻋلْــﮯ ﻤڎـﮱﭔ ﻤﮢـھ أۈ ﻤسـّﭔﻋ


لْـﭥﭔﮈلْـ ﻤﮢـھ چـﮈﭜﭔ آلْـڞﻤﭜړ ﭔآخـړ ﻤﻋشًـۈشًـﭔ ﻤﻤړﻋ.


ۈﭥﮈڤـﻋ ھڎﭜ آلْـﮢـڤـۈسـّ آلْـڝـﻏآړ خـۈڤـآ إلْــﮯ ﺢـړﻤ أﻤﮢـﻋ


ﭥﻋآلْـﭜﭥ ﻤﮢـ ڝـآﻋقـ ﭜلْـﭥظـﭜ ڤـإﮢـ ﭥﮈچـ ﮈآچـﭜﮧ ﭜلْـﻤﻋ.


ﭥأړﻤ ﺢـقـﮈآ ﻋلْــﮯ آلْـڝـآﻋقـآﭥ لْـﻤ ﭥﮢـء ڞﭜړآ ۈلْـﻤ ﭥﮢـڤـﻋ


ۈلْـﻤ ﭥﭔڎړ آلْـﺢـﭔ إﺛړ آلْـھشًـﭜﻤ ۈقـﮈ ﺢـړقـﭥھ ۈلْـﻤ ﭥڒړﻋ.


ۈلْـﻤ ﭥخـلْـ أﭔړآچـھآ ڤـﭜ آلْـسـّﻤآء ۈلْـﻤ ﭥأﭥ أړڞآ ۈلْـﻤ ﭥﮈقـﻋ


ۈلْـﻤ ﭥقـطـﻋ آلْـشًـړ ﻤﮢـ چـڎﻤھ ۈﻏلْـ آلْـڞﻤآـﮱړ لْـﻤ ﭥﮢـڒﻋ.


ۈلْـﻤ ﭥڝـﮈﻤ آلْـﮢـآسـّ ڤـﭜﻤآ ھﻤ ﻋلْـﭜھ ﻤﮢـ آلْـخـلْـقـ آلْـأۈڞﻋ


ﭥﻋآلْـﭜﭥ ﻤﮢـ “ڤـلْـﮗ” قـطـړھ ﭜﮈۈړ ﻋلْــﮯ آلْـﻤﺢـۈړ آلْـأۈسـّﻋ.


ڤـﭜآﭔﮢـ آلْـﭔﭥۈلْـ ۈﺢـسـّﭔﭜ ﭔھآ ڞﻤآﮢـآ ﻋلْــﮯ ﮗلْـ ﻤآ أﮈﻋﭜ


ۈﭜآﭔﮢـ آلْـﭥﭜ لْـﻤ ﭜڞﻋ ﻤﺛلْـھآ ﮗﻤﺛلْـﮗ ﺢـﻤلْـآ ۈلْـﻤ ﭥړڞﻋ.


ۈﭜآﭔﮢـ آلْـﭔطـﭜﮢـ ﭔلْـآ ﭔطـﮢـﮧ ۈﭜآﭔﮢـ آلْـڤـﭥـﮯ آلْـﺢـآسـّړ آلْـأﮢـڒﻋ


ۈﭜآ ﻏڝـﮢـ “ھآشًـﻤ” لْـﻤ ﭜﮢـڤـﭥﺢـ ﭔأڒھړ ﻤﮢـﮗ ۈلْـﻤ ﭜڤـړﻋ.


ۈﭜآ ۈآڝـلْـآ ﻤﮢـ ﮢـشًـﭜﮈ آلْـخـلْـۈﮈ خـﭥآﻤ آلْـقـڝـﭜﮈﮧ ﭔآلْـﻤطـلْـﻋ


ﭜسـّﭜړ آلْـۈړـﮯ ﭔړﮗآﭔ آلْـڒﻤآﮢـ ﻤﮢـ ﻤسـّﭥقـﭜﻤ ۈﻤﮢـ أظـلْـﻋ.


ۈأﮢـﭥ ﭥسـّﭜړ ړﮗﭔ آلْـخـلْـۈﮈ ﻤآ ﭥسـّﭥچـﮈ لْـھ ﭜﭥﭔﻋ


ﭥﻤﺛلْـﭥ ﭜۈﻤﮗ ڤـﭜ خـآطـړﭜ ۈړﮈﮈﭥ ڝـۈﭥﮗ ڤـﭜ ﻤسـّﻤﻋﭜ.


ۈﻤﺢـڝـﭥ أﻤړﮗ لْـﻤ أړﭥھﭔ ﭔﮢـقـلْـ ” آلْـړۈآﮧ ” ۈلْـﻤ أخـﮈﻋ


ۈقـلْـﭥ: لْـﻋلْـ ﮈۈﭜ آلْـسـّﮢـﭜﮢـ ﭔأڝـﮈآء ﺢـآﮈﺛﮗ آلْـﻤڤـچـﻋ.


ۈﻤآ ړﭥلْـ آلْـﻤخـلْـڝـۈﮢـ آلْـﮈﻋآﮧ ﻤﮢـ ” ﻤړسـّلْـﭜﮢـ ” ۈﻤﮢـ “سـّچـﻋ”


ۈﻤﮢـ “ﮢـآﺛړآﭥ” ﻋلْـﭜﮗ آلْـﻤسـّآء ۈآلْـڝـﭔﺢـ ﭔآلْـشًـﻋړ ۈآلْـأﮈﻤﻋ.


لْـﻋلْـ آلْـسـّﭜآسـّﮧ ڤـﭜﻤآ چـﮢـﭥ ﻋلْــﮯ لْـآڝـقـ ﭔﮗ أۈ ﻤﮈﻋﭜ


ۈﭥشًـړﭜﮈھآ ﮗلْـ ﻤﮢـ ﭜﮈلْـﭜ ﭔﺢـﭔلْـ لْـأھلْـﭜﮗ أۈ ﻤقـطـﻋ.


لْـﻋلْـ لْـڎآﮗ ۈ”ﮗۈﮢـ” آلْـشًـچـﭜ ۈلْـۈﻋآ ﭔﮗلْـ شًـچـ ﻤۈلْـﻋ


ﭜﮈآ ڤـﭜ آڝـطـﭔآﻏ ﺢـﮈﭜﺛ آلْـﺢـسـّﭜﮢـ ﭔلْـۈﮢـ أړﭜﮈ لْـھ ﻤﻤﭥﻋ.


ۈﮗآﮢـﭥ ۈلْـﻤآ ﭥڒلْـ ﭔړڒﮧ ﭜﮈ آلْـۈآﺛقـ آلْـﻤلْـچـأ آلْـألْـﻤﻋﭜ


ڝـﮢـآﻋآ ﻤﭥـﮯ ﻤآ ﭥړﮈ خـطـﮧ ۈﮗﭜڤـ ۈﻤھﻤآ ﭥړﮈ ﭥڝـﮢـﻋ.


ۈلْـﻤآ أڒﺢـﭥ طـلْـآء آلْـقـړۈﮢـ ۈسـّﭥړ آلْـخـﮈآﻋ ﻋﮢـ آلْـﻤخـﮈﻋ


أړﭜﮈ “آلْـﺢـقـﭜقـﮧ” ڤـﭜ ڎآﭥھآ ﭔﻏﭜړ آلْـطـﭔﭜﻋﮧ لْـﻤ ﭥطـﭔﻋ.


ۈچـﮈﭥﮗ ڤـﭜ ڝـۈړﮧ لْـﻤ أړﻋ ﭔأﻋظـﻤ ﻤﮢـھآ ۈلْـآ أړۈﻋ


ۈﻤآڎآ! أأړۈﻋ ﻤﮢـ أﮢـ ﭜﮗۈﮢـ لْـﺢـﻤﮗ ۈقـڤـآ ﻋلْــﮯ آلْـﻤﭔڞﻋ.


ۈأﮢـ ﭥﭥقـﭜ – ﮈۈﮢـ ﻤآ ﭥړﭥـﮱﭜ- ڞﻤﭜړﮗ ﭔآلْـأسـّلْـ آلْـشًـړﻋ


ۈأﮢـ ﭥطـﻋﻤ آلْـﻤۈﭥ خـﭜړ آلْـﭔﮢـﭜﮢـ ﻤﮢـ “آلْـأﮗھلْـﭜﮢـ” إلْــﮯ آلْـړڞﻋ.


ۈخـﭜړ ﭔﮢـﭜ “آلْـأﻤ” ﻤﮢـ ھآشًـﻤ ۈخـﭜړ ﭔﮢـﭜ ” آلْـأﭔ ” ﻤﮢـ ﭥﭔﻋ


ۈخـﭜړ آلْـڝـﺢـآﭔ ﭔخـﭜړ آلْـڝـﮈۈړ ﮗآﮢـۈآ ۈقـآءﮗ ، ۈآلْـأڎړﻋ.


ۈقـﮈسـّﭥ ڎﮗړآﮗ لْـﻤ آﮢـﭥﺢـلْـ ﺛﭜآﭔ آلْـﭥقـآﮧ ۈلْـﻤ أﮈﻋ


ﭥقـﺢـﻤﭥ ڝـﮈړﭜ ۈړﭜﭔ آلْـشًـﮗۈﮗ ﭜڞچـ ﭔچـﮈړآﮢـھ آلْـأړﭔﻋ.


ۈړآﮢـ سـّﺢـآﭔ ڝـڤـﭜقـ آلْـﺢـچـآﭔ ﻋلْـﭜ ﻤﮢـ آلْـقـلْـقـ آلْـﻤڤـڒﻋ


ۈھﭔﭥ ړﭜآﺢـ ﻤﮢـ آلْـطـﭜﭔآﭥ ۈ” آلْـطـﭜﭔﭜﮢـ ” ۈلْـﻤ ﭜقـشًـﻋ.


إڎآ ﻤآ ﭥڒﺢـڒﺢـ ﻋﮢـ ﻤۈڞﻋ ﭥأﭔـﮯ ۈﻋآﮈ إلْــﮯ ﻤۈڞﻋ


ۈچـآڒ ﭔﭜ آلْـشًـﮗ ڤـﭜﻤآ ﻤﻋ ” آلْـچـﮈۈﮈ ” إلْــﮯ آلْـشًـﮗ ڤـﭜﻤآ ﻤﻋﭜ.


إلْــﮯ أﮢـ أقـﻤﭥ ﻋلْـﭜھ آلْـﮈلْـﭜلْـ ﻤﮢـ ” ﻤﭔﮈأ ” ﭔﮈﻤ ﻤشًـﭔﻋ


ڤـأسـّلْـﻤ طـۈﻋآ  إلْـﭜﮗ آلْـقـﭜآﮈ ۈأﻋطـآﮗ إڎﻋآﮢـﮧ آلْـﻤھطـﻋ.


ڤـﮢـۈړﭥ ﻤآ آظـلْـﻤ ﻤﮢـ ڤـﮗړﭥﭜ ۈقـۈﻤﭥ ﻤآ آﻋۈچـ ﻤﮢـ أڞلْـﻋﭜ


ۈآﻤﮢـﭥ إﭜﻤآﮢـ ﻤﮢـ لْـآ ﭜړـﮯ سـّۈـﮯ آلْـﻋقـلْـ ڤـﭜ آلْـشًـﮗ ﻤﮢـ ﻤړچـﻋ.


ﭔأﮢـ (آلْـإﭔآء) ۈۈﺢـﭜ آلْـسـّﻤآء ۈڤـﭜڞ آلْـﮢـﭔۈﮧ ، ﻤﮢـ ﻤﮢـﭔﻋ


ﭥچـﻤﻋ ڤـﭜ (چـۈھړ) خـآلْـڝـ ﭥﮢـڒھ ﻋﮢـ ( ﻋړڞ ) آلْـﻤطـﻤﻋ.



كلمات قصيدة امنت بالحسين مكتوبة بالإنجليزية


Redemption for your resting place from the bed of the most wonderful idiot 

 

With the fragrance of the breath of heaven in spirit, and whoever catches it I will be lost. 

 

And graze for your day on the day of "floating" and water your land from death 

 

And we are sad for you to imprison souls for your bright and glorious approach. 

 

And to protect your glory from being humiliated by what you hate from the creator 

 

O O witr in the immortals, so far he has not interceded. 

 

And oh sermon of the great aspirants to distract from their tomorrow convince 

 

I came from a terrifying to the dead, and blessed is your grave from a terrified. 

 

The ages take refuge in those who prostrate on either side of it, and those who kneel 

 

I smelled Thrak and the breeze blew the breeze of dignity from Balqaa. 

 

And I rotted my cheek so that the cheek of Tfrey rested and did not pray 

 

And where the horses of the tyrants went around him, and he was not ashamed. 

 

And the memories flew my soul to a higher world 

 

And floated your grave the raft of imagination with the silo of the creative inspirer. 

 

His hand behind the shrine was red, "finger-amputated."


It extends to a world of subservience and oppression with a bright East. 

 

You flop in a forest that was applied to a werewolf of him or a lion 

 

To change the conscience of him with another grassy terrible. 

 

And these souls push the little ones out of fear to the sanctuary of the forbidden 

 

I came from a taser that shines, and the Dajia sparkles. 

 

Throwing hatred at thunderbolts did not harm us and did not work 

 

Love did not sow the wildfire and it burned it and did not sow. 

 

And it did not break its towers in the sky, and it did not come to earth, and it did not fall. 

 

It did not cut off evil from its leprosy, and the consciences were not removed. 

 

It did not shock people in what they are of the most humble creation.


I came from an "ark" drop rotating on the wider axis. 

 

In the son of the virgin and suffice me with it as a guarantee for all that I claim 

 

And the son of a woman who did not give birth like you to a pregnancy and did not breastfeed. 

 

And the son of the ventricle without his stomach and the son of the boy who is sad 

 

And O branch, "Hashem" did not open with bloom from you and did not branch. 

 

And originally from the anthem of eternity the end of the poem at the beginning 

 

The Lord walks with the passengers of time from the straight and from the darkest. 

 

And you are going to ride eternity what is new to him follows 

 

Your day was in my mind and you echoed your voice in my ears. 

 

And I examined your matter, I was not intimidated by the transfer of the narrators, and I was not deceived 

 

And I said: Perhaps the reverberation of the years echoes of your tragic accident. 

 

And the faithful preachers did not recite "messengers" and "cooing" 

 

And from the "scatters" on you the evening and the morning with poetry and tears. .


Perhaps politics is what you have done on your sticker or a plaintiff 

 

And displacing everyone who throws a rope to your family or a clip. 

 

Perhaps for that and the "universe" of the melodious and fond of all the passions 

 

A hand in dyeing the hadith of Hussein in a color that I want him enjoyable. 

 

And it was and still the protruding hand of the trustworthy refuge shine 

 

Makers whenever a plan is received, how and whatever it is received, it is made. 

 

And when I removed the paint of the horns and covered the deception from the deceiver 

 

I want the "truth" in itself other than nature not printed. 

 

I found you in a picture that I have not cared for greater than it or the most wonderful 

 

And what ! It is more wonderful than having your flesh standing on the scalpel. 

 

And if you fear - without what you see - your conscience with the Islamic weapons 

 

If you feed death, it is better for children than "elderly" to infants. 

 

And the best sons of the "mother" from Hashem, and the best of the sons of the "father" who followed 

 

And the best companions with the best breasts were your protection and arms. 

 

And I sanctified your memory, I did not impersonate the clothes of the pious and did not claim 

 

I burst into my chest and doubts were buzzing with its four walls. 

 

And Ran Sahab cheeky veil on me from the terrifying anxiety 

 

Winds of good and "good" blew and did not shuffle. 

 

If he moves from a position that refuses and returns to a position 

 

It is permissible for me to doubt what is with the "grandparents" to doubt what is with me. 

 

Until I established the evidence of the "principle" of saturated blood 

 

So he voluntarily handed over to you the leader and gave you his submission. 

 

So I enlightened what is darker than my idea and I did not crooked from my ribs 

 

And secured the faith of those who see only reason in doubt from a reference. 

 

That (the fathers) and the revelation of heaven and the abundance of prophecy - from the source of 

 

Gathering in (essence) pure stroll from (show) covetous. .




وهنا انتهت مقالتنا وقد تعرفنا اليوم في موقع صنديد في تصنيف قصائد مكتوبة. على كلمات قصيدة امنت بالحسين مكتوبة كتابة كاملة النسخة الأصلية.

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)