ما هو الحيوان الذي لا يصدر أي صوت ؟

صنديد
0
ما هو الحيوان الذي لا يصدر أي صوت على الاطلاق, ما هو الحيوان الذي لا يصدر صوت , ما هو الحيوان الذي لا يصدر اي صوت
ما هو الحيوان الذي لا يصدر أي صوت 

 الحيوان الذي لا يصدر أي صوت؟

  1. الجواب هو : الزرافة.


ما هو الحيوان الذي لا يصدر أي صوت ,ما هو الحيوان الذي لا يصدر أي صوت على الاطلاق, ما هو الحيوان الذي لا يصدر صوت , ما هو الحيوان الذي لا يصدر اي صوت. الذي لا يصدر أي صوت على  الاطلاق.
ما هو الحيوان الذي لا يصدر أي صوت

معلومات عن الزرافة:

الزرافة الحيوان الذي لا يصدر أي صوت وهي إحدى أنواع الثدييَّات الأفريقيَّة شفعيَّة الأصابع، وهي أطولُ الحيوانات البريَّة بلا مُنازع، وأضخم المُجترَّات على الإطلاق. واسمُ نوعها، أي « الجمل النمريّ » أو « الجمل الأنمر »، في إشارةٍ إلى شكلها الشبيه بالجمل واللطخات المُلوَّنة على جسدها التي تجعلها شبيةٍ بالنمر. أبرزُ خصائصها المُميَّزة هي عُنقها وقوائمها فارعة الطول، والنُتوءات العظميَّة على رأسها الشبيهة بالقُرون، وأنماطُ فرائها المُتنوِّعة. تُصنَّفُ ضمن فصيلة الزرافيَّات، إلى جانب قريبها الوحيد المُتبقي، أي الأكَّأب. منها تسعُ نويعات، يُمكنُ التفريق بينها عبر أنماط فرائها التي تختلفُ من نويعٍ إلى آخر.


ما هو تعريف الصوت:

يُعرّف الصوت على أنّه موجة طولية ميكانيكية، تحتاج إلى وسط للانتقال مثل الهواء، والماء، والمعادن، ويتميز الصوت بعدد من الخصائص الفيزيائية المتعلقة بالموجة الصوتية، ورغم الاعتياد على وجود الصوت في الحياة اليومية، إلا أنّه بات يُشكّل نوعًا من الطاقة الهامة التي تُستخدم في العديد من النواحي كالتنقيب عن المعادن، والموجات الفوق صوتية، والتخفيف من الضوضاء وغيرها.

تعرفنا اليوم على من هو الحيوان الذي لا يصدر أي صوت على  الإطلاق و هو الزرافة

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)